• ×

06:33 مساءً , الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017

افتتح معرض لقاء الإبداع

مدرسة الثانوية الثانية تطوير بالمدينة المنورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 افتتح مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام الدكتور صلاح بن سليمان الردادي المعرض لقاء إبداع التي نظمته مدرسة الثانوية الثانية تطوير بالمدينة المنورة بالتعاون مع مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة معرضا تحت مسمى ( لقاء الإبداع ) وقد تضمن المعرض قسمين قسم لصور الفوتوغرافية وقسم التصميم الفوتوشوب .
حيث أوضحت رائدة النشاط و المشرفة على المعرض الأستاذة حياة قطان أن المعرض بعد إنتاج للدورات تدريبية أقيمت لطالبات المدرسة الثانوية الثانية تطوير بمنطقة المدينة المنورة عن طريق البوابة الالكترونية عن بعد (الموقع الخاص بالمدرسة ) وكان يقدمها لهم المدرب (الأستاذ هاني عبدالله المزيني) و التي أظهرت نجاحا واضحا من خلال تفاعل الطالبات في الدورة , حيث قدموا لوحات فنية جدا رائعة .
ومن جهة أخرى أوضحت الأستاذة حياة قطان حضر حفل الافتتاح بالقسم النسائي مديرة مكتب شمال المدينة الأستاذة فاطمة الصيدلاني والأستاذة فوز طباخ من مكتب التوجيه ومديرة مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة .
كما أوضح المدرب هاني المزيني المعرض حقق عدد من الأهداف الفنية ومنها نشر موهبة الطالبات إلي أن قدم للحضور بطاقة ترشيح للأعمال واختيار ثلاثة مصورين ومصممين وفق معايير فنية تضمنت القيم الفنية والجمالية للعمل الفني .
كما ذكر الدكتور صلاح الردادي بحوار جانبي للمدرب المزيني أهني بناتي الطالبات واللاتي عمالنا هذه الإعمال الفنية المتميزة والشكر موصول لمديرة المدرسة والمعلمات والشكر خاص للمعلمة حياة قطان رائدة النشاط والمشرفة على هذا المعرض و على كافة المشاركين والمتعاونين في المعرض متمنياً لهم التوفيق في رسالتهم النبيلة .
ثم تسلم مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام و المدرب هاني عبدالله المزيني هدية تذكارية من مدرسة الثانوية الثانية تطوير بالمدينة المنورة .
بواسطة : hanihatan
 0  0  233
حتوم ديزاين